LEO MEESSI DZ


VISCA BARçA VISCA KATALONIA
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 المتصدر دورتموند يواجه حامل اللقب بايرن في لقاء قمة الدوري الألماني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AYMEN ALLOUANE DZ
Admin
avatar

عدد المساهمات : 33
نقاط : 144
تاريخ التسجيل : 11/02/2011
العمر : 20
الموقع : BIR EL ATER

مُساهمةموضوع: المتصدر دورتموند يواجه حامل اللقب بايرن في لقاء قمة الدوري الألماني   الخميس فبراير 24, 2011 11:34 am


يستضيف حامل اللقب بايرن ميونيخ بعد غد السبت فريق بوروسيا دورتموند متصدر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم بهذا الموسم ضمن منافسات الأسبوع 24 من المسابقة ، فيما يمكن أن يتحول إلى نقطة حاسمة في تحديد بطل البوندسليجا هذا الموسم.

ويتقدم بوروسيا على بايرن ميونيخ حاليا بفارق 13 نقطة في الدوري الألماني ولكن حامل اللقب عزز ثقته في نفسه بشكل كبير بتغلبه على مضيفه الإيطالي إنتر ميلان 1/ صفر مساء أمس الأربعاء في ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء آخر فوز لبوروسيا دورتموند في ميونيخ قبل عقدين تقريبا في تشرين الأول/أكتوبر 1991 ، ولكنه أكد أنه لن يخشى شيئا في زيارته إلى ميونيخ فيما جاء كموسم مبهر بالنسبة للفريق حتى الآن.

ويتصدر دورتموند ترتيب الدوري الألماني لهذا الموسم برصيد 55 نقطة ويليه باير ليفركوزن في المركز الثاني برصيد 45 نقطة ثم بايرن ميونيخ برصيد 42 نقطة وهانوفر ، مفاجأة الدوري الألماني هذا الموسم ، في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

وبسبب فارق الصدارة الكبير الذي يتمتع به دورتموند حاليا ، فقد أصبح هدف بايرن الأبرز في الدوري الألماني حاليا هو الفوز ببطاقة التأهل المباشر لبطولة دوري الأبطال بالموسم المقبل وهو ما يتطلب إنهائه الموسم في المركز الثاني بالبوندسليجا. أما إذا فاز بايرن يوم السبت فربما يزيد ذلك من طموحاته للموسم.

لذلك فإن احتفالات هداف الدوري الألماني ماريو جوميز بالهدف الذي سجله في الدقيقة الأخيرة أمس في المواجهة المكررة لنهائي دوري الأبطال بالعام الماضي أمام إنتر ، جاءت متواضعة وموجزة.

وقال كارل­هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ أمس الأربعاء من مدينة ميلانو: "إننا نضع تركيزنا على مباراة دورتموند لأننا نريد الفوز عليهم وإنهاء الموسم في المركز الثاني على الأقل. نحتاج النقاط الثلاث من أجل تحقيق هدفنا".

ويتقاسم بايرن ميونيخ ودورتموند صدارة قائمة الأهداف بهذا الموسم من الدوري الألماني برصيد 49 هدفا لكل منهما ، ولكن حراس المرمى بدأوا يسرقون الأضواء مع الدخول في المراحل الأخيرة من الموسم.

وظهر حارس ميونيخ الأساسي الجديد توماس كرافت في قمة مستواه أمام إنتر بينما يأمل دورتموند في تعافي حارس مرماه رومان فايدنفيلر الذي أصيب في ركبته خلال تدريبات الفريق أمس.

وسينتظر دورتموند حتى يوم غد الجمعة لاتخاذ قراره بشأن مشاركة فايدنفيلر /30 عاما/ في مباراة السبت أم لا. وإذا لم يكن جاهزا للمشاركة فسيلعب بديله الحارس الأسترالي الشاب ميتش لانجيراك مباراته الأولى بالدوري الألماني في ميونيخ.

وقال تيدي دي بير مدرب حراس دورتموند: "لاشك في أن ميتش يستطيع أن يملأ فراغ رومان لبعض الوقت".

وأبدى مهاجم دورتموند كيفين جروسكرويتز اعتقاده بأن فريقه لن يخسر أي مباريات لنهاية الموسم ، وهو ما أيده زميله صانع الألعاب نوري شاهين عليه.

وقال شاهين: "ستجمع المباراة بين أفضل فريقين في ألمانيا .. لا نشعر بأي ضغوط ، وما الذي يدعونا للشعور بها؟".

وتنطلق منافسات الأسبوع 24 من الدوري الألماني غدا الجمعة بلقاء فولفسبورج مع بوروسيا مونشينجلادباخ.

بينما يلتقي كايزرسلاوترن مع هامبورج وشالكه مع نورنبرج وكولون مع فرايبورج وهوفنهايم مع ماينز وسانت باولي مع هانوفر بعد غد السبت.

وتختتم منافسات الأسبوع يوم الأحد المقبل بمباراتي آينتراخت فرانكفورت مع شتوتجارت وفيردر بريمن مع باير ليفركوزن.


--------------------------------------------------------------------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://achfcb.forumalgerie.net
 
المتصدر دورتموند يواجه حامل اللقب بايرن في لقاء قمة الدوري الألماني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
LEO MEESSI DZ :: BUNDESLIGA-
انتقل الى: